Sunday 3 October 2010

The Michael Bayifier


With his knack for staging visually flashy blockbuster mayhem, American Michael Bay (Bad Boys, Armageddon, Transformers) became the commercial leader among a new, 1990s generation of advertising-and-MTV-bred directors.

With the Michael Bayifier you can add special effects to your images and give it that shiny, explosion-ridden Michael Bay look.

1 comment(s):

monaser said...

افضل ستايل رجالى
عادة ما يركز الرجال على التدريبات الخاصة بهم وينسون الانتباه إلى خزانة ملابسهم. هذا هو المكان الذي يتخلفون فيه. يحصلون على الجسد ولكنهم ينسون نقل شخصيتهم بشكل صحيح. دعونا نلقي نظرة على العديد من الأشياء الضرورية لخزانة ملابس الرجال:

افضل ستايل رجالى

1. السترات

آخر ما وصل إلى متاجر أزياء الرجال هو السترات الواقية من الرصاص. هذه هي الإصدارات الأكثر برودة من المعاطف. هذه مصنوعة من الجلد ولها أنماط كلاسيكية. يمكن أن تكون هذه على مدار الساعة - سواء في العمل أو مع الأصدقاء. إلى جانب كونها مريحة ، فإنها تعطي شخصية أنيقة للشخص. بالإضافة إلى ذلك ، فهي خفيفة الوزن جدًا ويمكن ارتداؤها بسهولة شديدة في أي وقت.

2. ممزق الدينيم

الجينز الممزق هو الأحدث في الأناقة. تضيف القصات النحيفة وبعض التفاصيل المتعبة مظهرًا رائعًا إلى الزي. أصبح هذا النمط الرجالي المعروف أيضًا باسم أسلوب المرآب شائعًا للغاية ويصور موقفًا خالٍ من الرعاية. لإطلالة غير رسمية ، يمكن إقرانها بقمصان منقوشة وأحذية رياضية.

3. القمصان المطبوعة

كانت هذه واحدة من المفاجآت. يفضل معظم الرجال القمصان العادية أو القمصان ذات التصاميم الكلاسيكية. لكن القمصان المطبوعة لها أيضًا بعض المعجبين حول العالم. تم نشر المطبوعات الزهرية والعرقية من خلال مدارج الموضة. أصبح اتجاه تي شيرت الجيب المتباين مشهورًا جدًا.

اكسسوارات رجالى وساعات

4. الجينز الأبيض

هذه تبدو جيدة بشكل خاص على الرجال الذين كانوا يمارسون الرياضة كثيرًا مؤخرًا. هذه تمنحهم فرصة مثالية للتباهي بجسمهم المتناغم. تبدو رائعة مع تي شيرت برقبة على شكل V وحذاء قارب.